منصة تداول العملات الأجنبية هي منصة تداول للعميل. في هذه المقالة سنلقي نظرة على بعض الميزات ("الرقائق" و "الحيل") مع MetaTrader 4 (اختصار MetaTrader4 MT4). تم تطوير MT4 بواسطة شركة MetaQuotes Software Corp. وظيفية لديها العديد من المزايا ولها واجهة سهلة الاستخدام. افضل شركة فوركس
باستخدام MT4 ، يمكن للمتداول تداول العملات في الفوركس والعقود الآجلة وأسعار أسهم العقود مقابل الفروقات. على منصات أخرى ، يمكنك قراءة مقال "منصات تداول العملات الأجنبية" على موقعنا على الإنترنت. من المفيد أيضًا أن تكون على دراية بمصطلحات مثل "أنماط فوركس" و "نصوص فوركس".
https://www.alankit.com/images1/Forex.png
تتيح منصة MT4 للفوركس للمتداول تحليل ديناميكيات التغيرات في أسعار الصرف أو الأدوات المالية الأخرى (المعادن الثمينة ، والعقود الآجلة ، وما إلى ذلك) ، وإنشاء أو استخدام مؤشرات ونصوص ومستشارين محددين مسبقًا. ليس هناك شك من خلال تداول MT4 لمعظم المتداولين ، مما يشير إلى أن هيمنتها في السوق من بين المنصات المماثلة.
بالإضافة إلى الأخبار الاقتصادية المضمنة ومجموعة كاملة من الأوامر المعلقة ، توفر المحطة تاريخ حساب الأمان (التجارة). اف اكس
الجانب السلبي هو عدم وجود بديل للتثبيت (ملء المبادلة أو الإزالة) ، وهو أمر ضروري في بعض الأحيان للتحكم في التاجر. ولكن يتم تسجيل نتائج الصفحة في خادم الوسيط ، مما يسمح لك بالتحقق من البيانات إذا كان التاجر يعتقد أن البديل لم يتم ملؤه.