في ما يلي ، سنركز على الحيل الصغيرة لمحطات MT4 للفوركس لتسهيل التداول.
عرض مخطط حساب التاريخ
أدركت MT4 إمكانية العرض المرئي للصفقات المغلقة وخط الأوامر المعلقة. لرؤية هذا ، ما عليك سوى السحب والإفلات من سجل حسابك في نافذة الرسم البياني. في هذه الحالة ، إذا لم تتطابق الأحرف ، فسيتحول التخطيط تلقائيًا إلى رمز الطلب. أثناء الضغط باستمرار على مفتاح Shift (أثناء سحب صف) ، يتم عرض جميع المواضع على هذا الرمز على الرسم البياني.
بعض الأوامر المفيدة لمحطات فوركس MT4
Ctrl + Z - إلغاء إزالة الكائن من الرسم التخطيطي.   اف اكس ستريت
Ctrl + F - هو كائن "علامة التقاطع".
F12 - مرر الرمز الشريطي للتخطيط مسبقًا.
F11 - أيضًا في وضع ملء الشاشة.
F10 - قائمة الأسعار. عندما يكون هذا الأمر نشطًا ، "دائمًا في المقدمة" (قائمة السياق) بحيث يرى التاجر سعر السوق الحالي عند العمل مع التطبيقات الأخرى.
انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الماوس الأيسر في منطقة نافذة العنوان "Terminal" لتقليل النافذة في خط الرصيد في الميزان التجاري (الرصيد ، رأس المال ، مستوى الدخل ، مجاني). يمكن إزالة النافذة بنفس الطريقة.
https://www.iforex.ae/media/Currencies_main.3bcc10c6005174a5bb06.png
الفوركس من الصفر - لجذب المستثمرين
تفترض هذه الخطوة أن المتداول قد عمل بالفعل مع الأموال المناسبة ، ولديه نظام تداول مستقر وليس قادمًا جديدًا. هذا يعني أن هذا الخيار هو الأنسب للمتداولين الذين لديهم خبرة بالفعل في التداول في الودائع الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ولكنهم يرغبون في زيادة حجم التجارة عن طريق الحصول على أموال جديدة. على الرغم من أنك إذا كنت مبتدئًا وكانت استراتيجيتك تظهر نتائج جيدة - فلماذا لا تجرب قوتك؟
ابحث عن مستثمر بعدة طرق:تحليل سوق العملات
؟ بين الأصدقاء والمعارف
؟ في المنتديات المتخصصة
؟ افتح حساب PAMM.
إذا قررت جذب المستثمرين ، فيجب تحديد العناصر التالية بوضوح:
؟ كم تريد في المتجر؟
؟ ما هو متوسط الدخل الشهري المتوقع؟
؟ كم من الوقت تخطط لإعادة المال؟